سامي جاد الله- أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن تمديد الإجازة النصفية لطلاب المدارس الحكومية ووكالة الغوث يوم الثلاثاء 26/1/2016
وقالت الوزارة إن تمديد الإجازة جاء بسبب المنخفض الجوي وحفاظاً على سلامة الطلبة وهو من الأولويات المهمة.
وكانت الوزارة قد أجلت بدء الفصل الدراسي الثاني أيام الأحد والاثنين بسبب المنخفض الجوي.
ويأتي هذا القرار خلال اجتماعات واتصالات لجنة الطواري المركزية لمتابعة المنخفض، حيث اجتمعت اللجنة بعد ظهر يوم الاثنين بحضور الوكيل المساعد للشؤون التعليمية أنور البرعاوي وأعضاء لجنة الطوارئ من عدة وزارات وجهات منها وزارة التعليم ووكالة الغوث والدفاع المدني ووزارة الزراعة ووحدة الأرصاد.
