سامي جاد الله -أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن تمديد الإجازة النصفية لطلاب المدارس الحكومية ووكالة الغوث يوم غد الاثنين
25/1/2016
وقالت الوزارة في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن تمديد الإجازة ليوم غد الاثنين جاء بسبب المنخفض الجوي وحفاظا على سلامة الطلبة
وكانت الوزارة قد أجلت بدء الفصل الدراسي الثاني اليوم الأحد بسبب المنخفض الجوي
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الطواريء المركزية بحضور مدير دائرة الأبنية في وزارة التعليم حاتم غيث ومدير التعليم بغرب غزة بوكالة الغوث محمد أبو هاشم ومدير عمليات الدفاع المدني رائد الدهشان ومدير العلاقات العامة في الدفاع المدني محمد أبو العمرين وممثل وزارة الزراعة شفيق عراوي.
