التعليم تناقش تطوير عمل الشكاوى

ناقشت وزارة التربية والتعليم العالي تطوير العمل بوحدات الشكاوى في الوزارة والمديريات.

جاء ذلك خلال اجتماع عُقد بمقر الوزارة بغزة بحضور نبيل العرابيد مدير عام الشكاوى وجميع العاملين في الشكاوى.

وقال مدير عام الشكاوى إن الوزارة حريصة على تفعيل التواصل مع الجمهور واستقبال أي شكوى أو تظلم والعمل على حلها.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدة مقترحات وقضايا منها وضع خطة عمل متفق عليها توضح آلية عمل وحدة الشكاوى، وكيفية التعامل مع التماسات وشكاوى الجمهور، و تكليف لجنة في كل مديرية لمتابعة جميع الملفات التي لها علاقة مع الجمهور ، و إعطاء المرشد التربوي في المدارس دوره في العمل ومساعدة الطلاب في حل مشاكلهم، تفعيل مجلس الضبط المدرسي في المدارس والمديريات، إضافة إلى تطوير العمل بمجال التواصل عبر الالكترونية أو المكتوبة.