استكملت وزارة التربية والتعليم العالي صيانة وتأهيل مدرسة الهدى الثانوية للبنات التابعة لمديرية غرب غزة وذلك بتبرع من بنك فلسطين و وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
وتندرج أعمال الصيانة ضمن مشروع الصيانة الدورية في المدارس الحكومية بقطاع غزة ومعالجة آثار العدوان الصهيوني على المدارس.
وحضر اختتام أعمال الصيانة أ.مجدي بدح مدير الدائرة الفنية في مديرية التربية والتعليم غرب غزة ، وم.حاتم غيث مدير دائرة الأبنية والمشاريع في وزارة التعليم، وأ.علاء آل رضوان نائب المدير العام لبنك فلسطين، وأ.باسل ناصر مدير مكتب غزة في برنامج الأمم المتحدة الانمائي “UNDP”.
و رحب أ. بدح بالمتبرعين من بنك فلسطين وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي، وتحدث عن أهمية دور المؤسسات الداعمة للمسيرة التعليمية وانعكاسات ذلك على تطوير التعليم في فلسطين وغزة.
