افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي مدرسة “حسن النخال ” بمديرية شرق مدينة غزة
يشار إلى أن هذه المدرسة هي نفسها مدرسة بنات غزة المهنية سابقا حيث تم نقل طالباتها إلى مدرسة عبد المعطي الريس الثانوية المهنية للبنات بغزة.
و جرى ترميم وصيانة للمدرسة وأطلق عليها اسم المربي الراحل ” حسن النخال” وهو مربي وتربوي فاضل أمضى سنوات حياته في سلك التربية والتعليم في قطاع غزة.
وتمت صيانة المدرسة التي تضم 12 غرفة صفية وساحة ومرافق أخرى بتمويل من بنك فلسطين إدارة undp
ومن المقرر أن تخدم المدرسة طلبة المرحلة الأساسية بواقع فترتين صباحية ومسائية.
وحضر افتتاح المدرسة أ. أشرف حرز الله مدير التربية و التعليم شرق غزة،و د. ناهض حسن النخال نجل المرحوم حسن النخال و عدد من عائلة المرحوم حسن النخال إلى جانب لفيف من المسؤولين ومدراء المدارس و مديراتها و الوجهاء و المخاتير و المعلمين و المعلمات.
