إدارة العلاقات العامة والإعلام تناقش “سير العمل في خطتها السنوية”

سامي جاد الله- ناقشت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم العالي سير العمل في خطتها السنوية وذلك خلال اجتماع عُقد بمقر الوزارة بغزة.

وحضر الاجتماع أ. معتصم الميناوي نائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة, وأ. مدحت الزطمة مدير دائرة العلاقات العامة وجميع رؤساء الأقسام في الوزارة و المديريات.

و رحب أ. الميناوي بالحضور, ثم بدأ  الحديث بالترحم على الشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى وذلك خلال الهبة الفلسطينية المستمرة نصرة للأقصى والقدس.

كما أكد أ.الميناوي أن الوزارة تبذل مختلف الجهود  لسير العملية التعلمية  على صعيد التعليم العام والعالي وذلك في ظل مختلف الظروف الصعبة, مشيداً بجهود جميع  العاملين، مؤكداً أن العمل في مجال العلاقات العامة والإعلام التربوي أمر مهم لصالح تحقيق أهداف الوزارة التعليمية.

وتحدث أ.الميناوي عن  سير الخطة السنوية للعلاقات العامة والتي تشمل  عدة عناصر أبرزها التقارير والإصدارات  الإعلامية مثل صحيفة صوت التعليم ومجلة الإنجازات ( نبض التعليم) و الأفلام، والترويج الإعلامي لكافة الأخبار والفعاليات الخاصة بالوزارة والمديريات والمدارس ، إضافة إلى التواصل وتعزيز الشراكة مع المؤسسات ودور الإذاعة التعليمية وغير ذلك من القضايا.

من جانبه ثمن أ.الزطمة الدور  المهم الذي تقوم به العلاقات العامة والإعلام , كما تطرق للمشروع الذي تنوي الوزارة إطلاقة خلال الفترة المقبلة وهو تدشين عدة أندية إعلامية في عدد من المدارس , مبيناً أن هذا المشروع سيكون له الأثر على تطوير العمل في مجال الإعلام المدرسي والتربوي.

وتم خلال اللقاء الاستماع  من رؤساء الأقسام في المديريات  عن سير العمل بشكل مفصل  كما تم مناقشة العديد من القضايا التي تطور وتحسن العمل.

 علاقات عامة