افتتاح دورة ضغوط العمل في المعهد التربوي   

ضمن جهود المعهد التربوي في تنفيذ الدورات التدريبية في التنمية البشرية ووفقاً لخطة البرنامج التدريبي لربط التدريب بالمسار الوظيفي للعام 2015 فقد افتتح أ. يعقوب محمد حجو نائب مدير عام المعهد التربوي للتدريب والتأهيل دورة ضغوط العمل لرؤساء الأقسام من الوزارة ، و حضر الافتتاح أ. نهى محمد عوض الله رئيس قسم التدريب الإداري و القيادي بالمعهد ، حيث رحب أ. حجو بالمتدربين و حثهم على الإفادة و التعاون و التفاعل الهادف و تبادل الخبرات و نوه إلى أهمية الدورة و دورها في تسهيل و تخفيف عبء العمل ، وسيقوم بالتدريب د. تغريد محمد عبد الهادي و أ . أنور محمود أحمد من الإدارة العامة للإرشاد و التربية الخاصة في الوزارة ، وستعقد الدورة في 3 لقاءات تدريبية بواقع (12) ساعة تدريبية  بحضور 15 مشاركاً و مشاركة .