العلاقات العامة بالوزارة تزور مديرية خانيونس وتهنيء مديرها الجديد

زار وفد من الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم العالي مديرية التربية والتعليم بخانيونس لتفقد سير عمل العلاقات العامة والإعلام إضافة إلى تهنئة مدير التعليم الجديد أ.عبد الله القادر أبو علي وتكريمه، إضافة لتكريم المديرية على دورها في إنجاح الأنشطة والبرامج التعليمية والتي كان آخرها امتحانات الثانوية العامة.

وضم وفد العلاقات أ. معتصم الميناوي نائب مدير عام الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة، وأ. مدحت الزطمة مدير دائرة العلاقات العامة، وأ. علاء فيصل رئيس قسم العلاقات العامة بالوزارة، وأ. إبراهيم المزيني، وكان في استقبالهم أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية.

وأكد أ. الميناوي أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تنوي الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة القيام بها لتكريم مديري التربية والتعليم على جهودهم المتميزة في انجاح امتحانات الثانوية العامة للعام 2015، وجهودهم المبذولة في تطوير العملية التعليمية والنهوض بها، وأشاد أ. الميناوي بالعمل الدءوب لقسم العلاقات العامة والإعلام في المديرية ومتابعتهم المستمرة لكافة الأنشطة والفعاليات.

ومن جانبه ثمن أ. أبو علي جهود الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة، وشكرهم على الزيارة واللفتة الكريمة، مؤكداً على أهمية العمل الإعلامي في إبراز أنشطة المديرية، وأهمية عمل العلاقات العامة في توطيد العلاقات الاجتماعية والإنسانية مع المجتمع المحلي.

وفي نهاية اللقاء سلم وفد الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة الأستاذ أبو علي درع التكريم.

 IMG_0632