المعهد التربوي ومديرية شرق خانيونس يختتمان دورة إدارة الاجتماعات

 

اختتم المعهد التربوي للتدريب والتأهيل بوزارة التعليم دورة إدارة الاجتماعات الفاعلة لرؤساء الأقسام والشعب في مديرية شرق خان يونس بواقع 12 ساعة تدريبية

وقد نفذ التدريب أ.ماجد عيسى الأغا ( رئيس قسم الإشراف بالمديرية ) وم.أسماء حميد أبو موسى (رئيس قسم تطوير البرامج والتدريب بالمعهد )، حيث تم تنفيذ الدورة في كافة مديريات التعليم.

وفي اختتام الدورة شكرت أ.سعاد أبو جامع مدير التربية والتعليم المعهد التربوي وجهوده الدائمة في تطوير قدرات الموظفين والارتقاء بها .

وتأتي الدورة في إطار خطة المعهد التربوي التدريبية التي تستهدف الموظفين الإداريين بهدف تحسين الأداء الوظيفي والارتقاء به.

وقد وزعت شهادات للمتدربين بحضور مدير التربية والتعليم شرق خان يونس أ. سعاد أبو جامع ونائبيها الإداري والفني أ. خالد ماضي وأ.سعيد قديح وبحضور مدربي الدورة .