مديرية خان يونس تتوج بكأس بطولة نصرت بالشباب لخماسي كرة القدم

 

فاز فريق مديرية خان يونس ببطولة خماسي كرة القدم المركزية (نصرت بالشباب) للعاملين والتي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية في صالة أبو يوسف النجار في مديرية خان يونس.
ووصل إلى المباراة النهائية فريقا مديريتي خانيونس وشرق غزة بعد تصفيات الجولة الأولى والتي جمعت فرق مديريات التعليم الست، وتمكن فريق مديرية خانيونس من تحقيق فوز كبيرعلى فريق مديرية شرق غزة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
 و هنأ صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة الفريق الفائز متمنياً له مزيداً من التفوق، وأشاد حمدان بروح المنافسة والأخلاق الرياضية التي تمتعت بها الفرق، مؤكداً أن البطولة حققت أهدافها من خلال الاهتمام بالشباب لأنهم عنوان الرقي والنهضة ومصدر القوة والانتصار.
وشكر حمدان إدارة صالة أبو يوسف النجار لاستضافتهم البطولة وتوفير المناخ المناسب وسبل النجاح لها.
وقد حضر البطولة مديرة التربية والتعليم أ. فاطمة الجعيثني، وأ. صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة، وأ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، ورؤساء الأقسام، ومشرفو التربية الرياضية.
وفي ختام البطولة وزعت الكؤوس والميداليات على الفريقين، وجوائز تقديرية على طاقم الحكام وأفضل لاعب في كل مباراة.