دائرة الحاسوب بالوزارة تعلن عن آليات الحصول على نتائج الثانوية العامة

IMG_286
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي أن جهودا كبيرة تبذل من قبل وزارة التربية والتعليم لإعلان النتائج في الموعد المناسب وبعد الانتهاء من كافة الجوانب الفنية والإدارية ، وبما يحقق الوحدة التربوية التي تسعى إليها الوزارة مع الضفة ، موضحا أن عرسا فلسطينيا بانتظارنا سيجسد الترابط الكبير بين جناحي الوطن . وأشار د يوسف  أن طواقم الوزارة ودائرة الامتحانات تعمل على مدار الساعة و تسعى هذا العام  لتسهيل حصول الطلبة على نتائجهم فور الإعلان عنها من خلال خطوات وإجراءات تقنية قام  بها  مهندسو دائرة الحاسوب، وبين أن الطالب يستطيع من خلال الدخول على صفحة الوزارة mohe.ps التعرف على نتيجته بأكثر من آلية ، إما بإدخال رقم جلوسه أو اسم مدرسته أو نوع تخصصه “علمي أو أدبي”  ، وأشار إلى أن الوزارة تعاونت بشكل كبير مع كافة الجهات الإعلامية والمؤسسات التي تسعى لإعلان النتائج فور صدورها تحقيقا للمصلحة العامة وتيسيرا للطلاب وأولياء أمورهم الذين يرغبون في التعرف على نتائجهم بشكل سريع وسهل ، مؤكدا أن المكتب الإعلامي بالوزارة وإدارة العلاقات العامة والدولية قد أتموا كافة الاستعدادات الخاصة بإعلان النتائج .