حلت مديرية تربية وتعليم شرق غزة ثانياً بعد مديرية الوسطي في أوائل الثانوية العامة حيث شملت قائمة الطلبة العشرة الأوائل علي مستوي محافظات الوطن وعلى مستوي قطاعنا الحبيب 3 طلاب من تربية شرق غزة . محمود عطا درويش السيقلي والذي حصل علي معدل 99.5 من مدرسة عبد الفتاح حمود الثانوية للبنين الفرع العلمي حصد المركز الرابع على مستوي محافظات الوطن والأول على مستوي محافظات قطاع غزة أما الطالبة أماني محمود منصور المناصرة الحاصلة علي معدل 99.5 من مدرسة دلال المغربي الثانوية “أ” للبنات الفرع العلمي حصدت المركز الرابع مكرر علي مستوى محافظات الوطن والأول مكرر على مستوي محافظات قطاعنا الحبيب .وحصلت الطالبة أمل محمد سليمان فرحات على معدل 98.9 من مدرسة الشجاعية الثانوية للبنات فرع العلوم الإنسانية على المركز السادس مكرر على مستوي محافظات الوطن وعلي المركز الرابع علي مستوي محافظات قطاع غزة .هذا وأعرب الطلاب عن بالغ سعادتهم وسرورهم بحصولهم على هذه المرتبة العالية والتي لم تأتي من فراغ حسب قولهم بل هي ثمرة ومحصلة جهد اجتهاد طوال عام كامل. من جانبه أعرب أ. علي سعيد أبو حسب الله عن بالغ سعادته وافتخاره بأبنائه الطلبة المتفوقين وهنأهم على التميز وتمني لهم دراسة جامعية ملؤها التميز والتقدم . كما ثمن دور وزارة التربية والتعليم المميز في تذليل الصعاب أمام أبنائنا الطلبة ومن أجل إنجاح العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي مر بها القطاع من حرب وحصار وغيرها من الظروف
