مديرية تربية وتعليم الوسطى تعقد دورة تدريبية لتطوير قدرات المدراء ونواب المدراء الجدد

 272009تفقد صباح اليوم د. رياض سمور مدير عام الإدارات المدرسية، وأ. عبد القادر أبوعلي مدير المتابعة في الإدارات التربوية، ونائبي التربية والتعليم التعليم بمديرية الوسطى أ. رسمية مشعل النائب الفني وأ. ماهر ابو زر النائب الإداري ، تفقدوا دورة ” مدير ونائب مدير جديد ” حيث اطلع الوفد الزائر على سير عملية التدريب لهذه الدورة التربوية والتي تعمق وترسخ بعض المفاهيم الإدارية وتجمع المدراء والنواب الجدد الذين تم تعينهم مؤخرا.وتحدث د. رياض سمور مدير عام الادارات التربوية عن أهمية متابعة كل ما يعطى في هذه الدورة من مادة تدريبية حيث سينتهي الأمر بعد ذلك بعقد امتحان تقييم للدورة على مستوى الوزارة وشكر بدوره مدير التربية والتعليم ونائبيه على حسن متابعة هذه الدورة، وأكمل أ. عبد القادر ابو علي الحديث بان الدورة هي تعزيز وتثبيت لجميع المدراء والنواب الجدد، وذلك حق طبيعي لكل موظف يتم تعينه في مركز من المراكز وشجع مدراء المدارس على الاستمرار في الاهتمام بالدورة التدريبية وأثنى عليهم جميعا بعد النتائج المفرحة لأوائل الثانوية العامة.وفي كلمة مديرية التربية والتعليم بالوسطى فقد تحدث بها أ. ماهر أبو زر عن دور مدير المدرسة في النتائج والمراكز المتقدمة لأوائل الثانوية العامة علما بان هذه الدورات هي توثيق وتعزيز لكل مدير ونائب مدير جديد.