
بحضور وزير التربية والتعليم العالي أ.د محمد عسقول ووكيل الوزارة الدكتور يوسف إبراهيم و الوكيل المساعد للشئون الإدارية الأستاذ جمال أبو هاشم و الوكيل المساعد للشئون التعليمية والدكتور زياد ثابت كرمت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة العاملين في امتحانات الثانوية العامة من لجان عامة وفرعية ومتابعة ورؤساء أقسام وموظفين ، وذلك في مقر الوزارة بمدينة غزة .وفي كلمته قال وزير التربية والتعليم العالي إن احتفال الوزارة يأتي من باب الوفاء لأهل الوفاء ، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلت من كافة الطواقم في الوزارة والمديريات والتي واصلت عملها بالليل والنهار حتى إعلان النتائج .وأكد معالي الوزير أن هذا الاحتفال العائلي الذي يقام في بيت الوزارة يعبر عن قوة الترابط والانسجام بين جميع الإدارات العاملة ، موضحا أنه كان يتابع عمل اللجان لحظة بلحظة ، وبين أن درجة التنسيق مع رام الله كانت بمستوى عالي ، معربا عن تقديره لدرجة المسئولية العالية التي يتمتع بها موظفو الوزارة في غزة ورام الله .وأشار الوزير إلى أن موعد بدء العام الدراسي الجديد كان من المفترض أن يبدأ في يوم واحد إلا أن التدخلات من خارج الوزارة حالت دون ذلك .بدوره شكر نائب مدير عام القياس والتقويم والامتحانات الأستاذ مروان شرف الوزارة على هذه اللفته وتقديرها لكافة العاملين في امتحانات الثانوية العامة ، مذكرا بالجهد الكبير الذي بذل على مدار الساعة لتخرج نتائج الامتحانات بأفضل طريقة وهذا ما كان .وفي ختام الاحتفال تم توزيع شهادات التقدير على الوكلاء والمدراء العامون ونوابهم ومدراء التعليم ونوابهم ورؤساء أقسام الامتحانات بالوزارة والمديريات و العامين في أقسام الامتحانات ، والمكتب الإعلامي وإدارة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وعدد من المشاركين في امتحانات الثانوية العامة .
