د. حرب يستقبل وفدين منفصلين من الهلال الاحمر والجبهة الشعبية

مدير التربية والتعليم بخان يونس يستقبل وفداً من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني قسم العلاقات العامة- خان يونس استقبل د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس  وفدً جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع خان يونس ضم الوفد: د. محمد البردويل رئيس اللجنة الصحية، وأ. عاطف الغلبان أمين سر فرع خان يونس، وأ. صباح وافي. ورحب د. حرب بالحضور وشكرهم على تواصلهم وزيارتهم للمديرية، مؤكداً أن المديرية تتواصل مع مؤسسات المجتمع وتتعاون معها بما يخدم العملية التعليمية ويساهم في تطويرها، موضحاً أن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني من الجمعيات التي تخدم خدمات متنوعة لشرائح المجتمع ومنها الخدمات التعليمية لتكون بذلك شريكاً لمديرية التربية والتعليم في العملية التعليمية. ومن جانبه عرّف أ. الغلبان بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وتحدث عن أهداف الجمعية والمرافق التابعة لها، مشيراً إلى أن الجمعية تضع مقدراتها بين يدي إدارة التربية والتعليم بخان يونس للاستفادة منها في تنفيذ أنشطتها المختلفة حيث يوجد للجمعية صالة رياضية مجهزة، ومسرح كبير، وقاعات للتدريب، ونوه إلى تنفيذ الجمعية للعديد من البرامج التدريبية في الإسعاف والطوارئ ومحاضرات صحية مختلفة، وأكد أ. الغلبان على أن الهدف من الزيارة هو تعزيز العلاقات بين جمعيته والمديرية.
وفي سياق متصل استقبل د. حرب وفداً رفيع المستوى من الجبهة الشعبية في محافظة خان يونس، وحضر اللقاء أ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. خالد المزين نقيب المعلمين. ورحب د. حرب بالحضور وشكرهم على تواصلهم وزيارتهم للمديرية، مؤكداً أن المديرية تتعامل مع كافة أبناء الشعب وفصائله من أجل خدمة العملية التعليمية وتطويرها، ونسعى غرس القيم الوطنية في الطلبة. ومن جانبه هنأ الوفد د. حرب بتوليه إدارة مديرية خان يونس، وأكد الوفد أن الجبهة الشعبية هي جزء من الشعب الفلسطيني، تتشارك وتتواصل مع مؤسساته لوقوف أما مسئولياتها اتجاه المجتمع، وأبدى الوفد استعداده لتقديم الدعم المادي والمعنوي لتطوير العملية التعليمية التي شهدت انتظام وانضباط ملحوظ في الآونة الأخيرة.