اختتم المعهد التربوي للتدريب و التأهيل دورة تدريبية لموظفي وزارة التربية و التعليم العالي بعنوان “اكسل متقدم ” و ذلك ضمن جهود المعهد الحثيثة في تطوير موظفي الوزارة في الحاسوب المتقدم ، حيث اختتم الدورة ووزع الشهادات نائب مدير عام المعهد التربوي أ. يعقوب محمد حجو و د. علي حسن أبو سعدة مدير دائرة التدريب الإداري و القيادي في المعهد و مدرب الدورة من المعهد التربوي أ. تامر بشير حجازي، ، حيث أثنى أ. حجو على المشاركين في الدورة و القائمين عليها، و استمعوا للتغذية الراجعة من المتدربين لتطوير التدريب في الورش اللاحقة و خاصة زيادة عدد ساعات التدريب، علما بأن الدورة استهدفت 19 متدرباً، و نفذت في (12) ساعة تدريبية في مختبر الحاسوب في المعهد التربوي للتدريب و التأهيل.
اختتام دورة اكسل متقدم لموظفي وزارة التربية و التعليم العالي في المعهد التربوي
