افتتاح دورة تدريبية في اللغة الانجليزية” محادثة” لموظفي وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات

بدأت في مقر وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات فعاليات دورة تدريبية في اللغة الانجليزية المتقدمة “المحادثة” بالتعاون مع المعهد التربوي للتدريب و التأهيل ، و يشارك في فعاليات الدورة التدريبية 20 متدربًا من المدراء العامين و مدراء الدوائر و رؤساء الأقسام ، و يحاضر في الدورة أ. عيسى الأزبط مدرب اللغة الانجليزية في المعهد التربوي.
وافتتح الدورة نائب مدير عام المعهد التربوي أ. زياد ياسين المدهون الذي أكد أهمية هذه الدورة في تطوير مهارات العاملين في الوزارة في اللغة الانجليزية، و أهمية اكتساب اللغات و خاصة في وقتنا الحالي الذي تحول فيه العالم إلى قرية صغيرة.
وقدم أ. المدهون بعض النصائح و الارشادات للاستفادة من الدورة التدريبية و ضرورة الاعتماد على الجهود الذاتية و تطوير مهارات الممارسة.
من جهته أكد مدير عام العلاقات العامة و الإعلام أ. سمير حمتو أن هذه الدورة التي تستهدف موظفي وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، تأتي باكورة التعاون بين وزارة الاتصالات و المعهد التربوي و ستتبعها دورات أخرى، و أكد أهمية تطوير مهارة المحادثة في اللغة الانجليزية، و شكر المعهد التربوي و إدارته على جهودهم في تطوير قدرات العاملين في الوزارات و اهتمامها بإنجاح الدورة.