ديوان الموظفين العام يكرم الموظفين المثاليين بوزارة التربية والتعليم العالي

mohaned

كرم ديوان الموظفين العام وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي موظفيها العاملين بالوزارة والفائزين بجائزة الموظف المثالي على مستوى الوزارات والمؤسسات الحكومية التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية في مقر رشاد الشوا الثقافي بمدينة غزة.وحضر حفل التكريم د. احمد بحر النائب الأول للمجلس التشريعي الفلسطيني ود.محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام و ود. زياد الظاظا وزير الاقتصاد ود. يوسف إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي وعدد من الوزراء والوجهاء والشخصيات ومؤسسات المجتمع المحلي والمدني وأصحاب العلاقة .ومن جانبه أشاد د. إبراهيم بجهد ديوان الموظفين العام في تدريب وتأهيل الموظفين وجعلهم قادرين على تحمل أعباء العمل وقدم شكره وتقديره لجهود ديوان الموظفين و العاملين فيه بقيامهم بواجباتهم نحو المؤسسة والوطن و أشاد بعمل الديوان الدؤوب نحو تحقيق أفضل أداء.وتقدم وكيل الوزارة بأحر التهاني والتبريكات لموظفي وزارة التربية والتعليم الفائزين والحائزين على جائزة الموظف المثالي وتمنى للجميع في أسرة الوزارة الفوز بهذه الجائزة بالسنوات القادمة .هذا ومن الجدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام كرم ” 18 ” موظف وموظفة من كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية حيث حصدت وزارة التربية والتعليم العالي النصيب الأكبر من المكرمين لجائزة الموظف المثالي وهم د. رياض سمور ود.خليل حماد وأ. جمال البيك وأ. محمد عيد بلبل.