
عقد المعهد التربوي للتدريب والتأهيل ورشة عمل لتدريب المعلمين على إعداد المواد التدريبية بهدف تطوير أداء المعلمين في هذا المجال.
وشارك في الورشة أ. زياد المدهون نائب مدير عام المعهد الذي رحب الحضور مؤكداً أن المعهد سيواصل تنفيذ مختلف الدورات والورش التي تصب في مصلحة تطوير ميدان التعليم, وأوضح أنه في إطار التحضيرات لتدريب المعلمين للعام الدراسي القادم يواصل المعهد عقد اللقاءات لتطوير البرامج التدريبية الموجودة وإعداد برامج جديدة، ومن ضمن هذه البرامج برامج التدريب على المحتوى الأكاديمي وأساليب تدريسه.
وأشار إلى أن هذه الورشة جاءت لتحديد الخطوط العامة لبرامج تدريبية في التربية الإسلامية واللغة العربية والتربية الرياضية والتربية الفنية.
هذا وأشرف على الورشة وأدار فعالياتها أ. حاتم شحادة، وقد تم خلالها تقسيم المهام وتوزيعها على الحضور لبدء العمل في إعداد المواد التدريبية المطلوبة.
