وزارة التعليم بغزة تُنظّم فعاليات لتهنئة الكويت بالعيد الوطني

نظّمت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة فعاليات مدرسية لتقديم التهاني لدولة الكويت الشقيق بمناسبة العيد الوطني الـ 61.

وقد جرى في مدرسة سعاد الصباح الثانوية للبنين بمديرية تعليم غرب غزة تنظيم فعالية مركزية، حيث رفع الطلاب الأعلام الكويتية، وصور أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح إلى  جانب صور المغفور له بإذن الله الأمير الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح، كما رفع الطلاب شعارات ولافتات فخر واعتزاز بالكويت على مواقفها التاريخية الداعمة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، متمنين المزيد من التقدم والازدهار لدولة الكويت الشقيقة.

وخلال النشاط ألقى الطالب إسماعيل حبوش كلمة أكد فيها أن طلبة وأطفال فلسطين والمدارس بغزة تُرسل رسائل التهنئة وأصدق المشاعر وعبارات المودة لزملائهم طلبة وأهل الكويت بمناسبة عيدهم الوطني؛ فكل عام والكويت بألف خير.

من جانبه أكد مدير المدرسة د. فواز دغمش أن هذه الفعالية تأتي ابتهاجاً وفرحاً بالعيد الوطني الكويتي وتعبيراً عن تأييد وتضامن الشعب الفلسطيني وأطفال وطلبة فلسطين لدولة الكويت التي تربطها بفلسطين علاقات تاريخية قوية.

بدوره قال المدرس حسان فرج الله إن شعبنا الفلسطيني يُقدّر ويفتخر ويعتز بالمواقف التاريخية لدولة الكويت أميراً وحكومة وبرلماناً وشعباً في دعم الشعب الفلسطيني ومساندة ونصرة الحقوق والثوابت الوطنية الفلسطينية.