التعليم تكرم الموظف محمد شيخة لوصوله سن العطاء

كرمت مدرسة موسى بن نصير الأساسية للبنين بمديرية شرق غزة ممثلة بمديرها أ. ماجد روقة الزميل المتقاعد أ. محمد شيخة، حيث حضر حفل التكريم  مدير مديرية شرق غزة السابق أ. محمود أبوحصيرة، ورئيس قسم الإعلام بالوزارة أ. سامي جادالله، و موظفي المدرسة.

وفي كلمته أشاد مدير المدرسة أ. روقة بالتزام شيخة ومهنيته وإخلاصه في العمل، وقبوله العمل في كل الأوقات، وتحمله العمل تحت الضغوط، مبيناً أنه كان مثالاً للموظف المجتهد والمبادر.

وبدروه توجه شيخة بجزيل الشكر إلى الوزارة والمديرية ولمدير وموظفي المدرسة على هذه المشاعر النبيلة واللفتة الجميلة، وأعرب عن حزنه الشديد لمفارقة عمله وزملائه الذين يحبهم، وأضاف أنه يتمنى التوفيق للمدرسة وطاقمها لتحقق أفضل الإنجازات ولتقدم أكمل خدمة لأبنائنا الطلبة.