استقبلت مديرية التربية والتعليم- رفح وفد جودة الأداء الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء وذلك ضمن تقييم جودة الخدمات المقدمة كمركز خدمة الجمهور ومتابعة تنفيذ التوصيات الواردة في التقرير الختامي لمبادرة أفضل مركز خدمة حكومي.
وقد ضم الوفد أ. عبد الله اصليح، وأ. سعيد صافي، وأ. قصي فياض، وكان في استقبالهم مدير التربية والتعليم أ. أشرف عابدين، ومدير الدائرة الإدارية أ. سمير الحوراني.
وقام الوفد بتنفيذ جولة على أقسام المديرية برفقة رئيس لجنة الجودة وخدمة الجمهور بالمديرية أ. سعيد شطا، حيث أشاد الوفد بالخدمات المقدمة في أقسام المديرية المختلفة وجودتها وخاصة في قسم الامتحانات الذي كُرم موظفه أ. إسماعيل العرجا كأفضل مقدم خدمة للجمهور.
وتحدث عابدين عن الجهود التي تبذلها المديرية في مجال تقديم الخدمات للجمهور في كافة المجالات، مؤكداً أن جودة وتحسين خدمة الجمهور هي على رأس سلم أولوياتنا.
