التعليم يختتم دورتي إدارة المشاريع وتطوير العمل الإداري والقيادي

اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي-المعهد الوطني للتدريب- دورتي إدارة المشاريع وتطوير العمل الإداري والقيادي لموظفي الوزارة، وذلك في مقر الوزارة بغزة، بحضور د. على أبو سعدة مدير المعهد الوطني للتدريب، وأ. أشرف صالح مدير دائرة الدراسات والمعلومات.

وخلال كلمته أكَّد أبو سعدة على أهمية عقد مثل هذه الدورات لما لها من أثر كبير في تطوير مهارات الموظفين في تنمية قدراتهم في العمل، مشيراً إلى أنها تأتي ضمن خطط واستراتيجيات المعهد للتطوير وتعزيز قدرات العاملين في وزارة التعليم والمديريات والمدارس.

وعقدت دورة إدارة المشاريع على مدار ثلاثة أيام بواقع 9 ساعات تدريبية، واستهدفت موظفي الإدارات العامة الذين لهم علاقة بالمشاريع، حيث قام بتدريب الدورة أ. خالد فضة وأ. محمد نصار، في حين عقدت دورة تطوير المهارات القيادية على مدار شهرين بواقع 30 ساعة تدريبة، واستهدفت موظفي الإدارة العامة للتخطيط، وقام بتدريبها أ. رشيد أبو جحجوح ومجموعة من موظفي التخطيط..

وتهدف الدورات إلى تطوير الأداء المؤسسي في مجال إدارة المشاريع وتحديث العمل ببعض النماذج والعمل وفق رؤية واحدة للإدارات العامة، بالإضافة إلى تطوير العمل الإداري والقيادي للموظفين.