تعليم شرق خان يونس يعقد اجتماعًا للقائمين على تنفيذ دورة التمكين الرقمي

عقدت مديرية التربية والتعليم في شرق خان يونس اجتماعًا للقائمين على تنفيذ دورة التمكين الرقمي للمعلمين، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. فاطمة الخالدي ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. جهاد الأغا، ورئيس قسم التدريب أ. ختام نصار، ورئيس قسم الحاسوب م. علاء الزطمة.

وأكدت الخالدي أن دورة التمكين الرقمي تستهدف 50 معلمًا في المباحث الأساسية الأربعة “اللغة العربية والإنجليزية والعلوم والرياضيات”.

وأضافت أن شرط الالتحاق بالدورة هو وجود الرغبة عند المعلم مع امتلاكه جهاز حاسوب ليمكنه من العمل، موضحةً أن عدد الساعات التدريبية للدورة 39 ساعة تدريبية موزعة على 8 لقاءات.