مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية للبنين تطلق مبادرة “أنا معلم”

أطلقت مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية للبنين من تعليم غرب غزة مبادرة “أنا معلم”، والتي تهدف إلى تعزيز دور الطالب في العملية التعليمية.

وقال الأستاذ نهاد الحناوي مشرف المبادرة أن فكرتها تنصب على تعزيز الروح القيادية لدى الطلاب من خلال تكليفهم بأدوار ومهام المعلمين.

وقدم طلاب الصف العاشر الدرس الأول في التربية الإسلامية بعنوان “إعجاز القرآن الكريم”، وقد اتفق الطلاب على التناوب في شرح المنهاج بإشراف مباشر من معلميهم.

من جهه أخرى نفذ معلم اللغة الإنجليزية أ. أحمد الصوفي تلك المبادرة مع طلابه، حيث شرح الطلاب درساً بعنوان Two Success Stories.

ومن الجدير ذكره أن المبادرة لاقت استحساناً كبيراً من الطلاب ومنافسة كبيرة بينهم للقيام بأدوار المعلمين في المباحث المختلفة.