اللجنة الاجتماعية توزع جائزة مسابقتها الرمضانية الأسبوعية

حسن الشريف – فاز الموظف محمود أبو زيد من الإدارة العامة للأرشيف والخدمات بجائزة السؤال الأول للمسابقة الرمضانية الأسبوعية التي تطلقها اللجنة  الاجتماعية بوزارة التعليم خلال شهر رمضان المبارك.

وجرى حصول الموظف أبو زيد على الجائزة وهي عبارة عن مروحة كهربائية مقدمة من شركة الحداد للأجهزة الكهربائيةبعد قيام اللجنة بعملية سحب الاسم الفائز بنظام القرعة من مجموعة الأسماء والإجابات الفائزة.

وحضر عمليات السحب وتسليم الجائزة أ. جهاد أبو غزة رئيس اللجنة, وأ. مدحت عبد المجيد نائب الرئيس, وأ. فايز السرحي أمين الصندوق، وأ. سناء الشطلي أمين  سر اللجنة، وأ. علاء فيصل, وأ. معاذ البحيصي, وأ. منال العفيفي أعضاء اللجنة الاجتماعية، ولفيف من موظفي الوزارة.

وأكد أ.أبو غزة  أن اللجنة حريصة على توزيع الجوائز نهاية كل أسبوع بمناسبة شهر رمضان المبارك, وأنها تسعى من خلال جعلها أسبوعياً في الشهر الفضيل  لرسم البسمة والسرور على وجوه الموظفين والتواصل الدائم معهم.

من ناحيته أشار أ. عبد المجيد إلى أن الجائزة هذه المرة  كانت مروحة كهربائية , مقدماً شكر اللجنة الاجتماعية ممثلة بوزارة التعليم  للشركات الداعمة والمقدمة للجوائز.

و ثمنت اللجنة الاجتماعية تعاون وتفاعل الموظفين مع أنشطتها.

هذا وقدّم الموظفون شكرهم لجهود اللجنة الاجتماعية وأنشطتها النوعية.

 IMG_0008 IMG_0019 IMG_0016 IMG_0014 IMG_0015 IMG_0013 IMG_0011