أعلنت وازرة التربية والتعليم أنها ستبدء الثلاثاء 9/8/2011 بصرف مستحقات الثانوية العامة للعام 2011 لكافة الموظفين الذين شاركوا في الامتحانات من مديريتي رفح وشرق غزة على أن يتم صرف مستحقات بقية المديريات في موعد يحدد لاحقاً .
وبينت الوازرة أن مستحقات رفح ستصرف من بريد رفح بينما تصرف مستحقات شرق غزة من بريد الشجاعية.

