وزارة التعليم تشرع اليوم في صرف مستحقات الثانوية العامة 2011

أعلنت وازرة التربية والتعليم  أنها ستبدء الثلاثاء 9/8/2011 بصرف مستحقات الثانوية العامة للعام 2011  لكافة الموظفين الذين شاركوا في الامتحانات من مديريتي رفح وشرق غزة على أن يتم صرف مستحقات بقية المديريات في موعد يحدد لاحقاً .

وبينت الوازرة أن مستحقات رفح ستصرف من بريد رفح بينما تصرف مستحقات شرق غزة من بريد الشجاعية.