كلية العلوم و التكنولوجيا تهنئ وكيل الوزارة والمدراء العامّين بتسلمهم مهامهم الجديدة

هنَّـأت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس سعادة الدكتور محمد أبو شقير لتوليه منصب وكيل وزارة التربية والتعليم العالي والمدراء العامّون بتسلمهم مهامهم الجديدة. جاء ذلك خلال زيارة وفد الكلية الذي ترأسه الدكتور محمد ساير الأعرج عميد الكلية ورافقه النائب الأكاديمي د. حسني عابدين, والنائب الإداري والمالي د. شاكر أبو هربيد, ورئيس قسم العلاقات العامة أ. شادي علي أبو عرمانة.

وقد أكد د. الأعرج على أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من إيمان إدارة الكلية بأهمية تطوير العلاقات مع أسرة وزارة التربية والتعليم لا سيما وأن الوزارة بكافة طواقمها تسهم بشكل ملحوظ في دعم الكلية ونهضتها, مثمناً في الوقت ذاته سعي كل المهتمين بالرقي بالعملية التعليمية في فلسطين.

يذكر أن إدارة الكلية هنَّأت سعادة أ. جمال أبو هاشم بتوليه منصب مستشار وزير التربية والتعليم العالي, و د. أنور البرعاوي بتوليه منصب الوكيل المساعد للشؤون الإدارية و المالية, والدكتور خليل حماد بتوليه منصب مدير عام التأهيل والإشراف التربوي, وأ. أحمد زعرب بتوليه منصب مدير عام التعليم العالي, وأ. كمال أبو معيلق بتوليه منصب مدير عام التعليم المهني وأ. مروان شرف بتوليه منصب مدير عام القياس والتقويم و الامتحانات, و أ. محمد صيام بتوليه منصب مدير عام الأنشطة التربوية, وأ. رائد صالحية بتوليه منصب مدير عام ديوان الوزير , و أ. أحمد النجار بتوليه منصب نائب مدير عام العلاقات العامة والدولية.