أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي – الإدارة العامة للتعليم العالي عن بدء إجراءات التسجيل للامتحان التطبيقي الشامل للعام الحالي2011 والخاص لخريجي الدبلوم والكليات المتوسطة.
وقالت الوزارة بأن على الطلبة الراغبين بالتسجيل للامتحان التسجيل يوم الأحد 15/5/2011م وحتى يوم الأربعاء 15/6/2011م كل حسب كليته، مبينةً أن رسوم الامتحان (200) شيكل غير مستردة.
وأضافت الوزارة بأن يوم الاثنين الموافق 25/7/2011م سيكون موعد عقد الامتحان التطبيقي الشامل للتخصصات النظرية من الساعة (9 حتى 12)، وموعد الامتحانات الشاملة للتخصصات العملية من الساعة (1 حتى 4) في نفس اليوم.
وأوضحت الوزارة انه يمكن للطلبة خريجي السنوات السابقة التقدم للامتحان التطبيقي الشامل ويتم أيضا قبول الطلبة الخريجين حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام 2011م.


