اعلان عن بدء التسجيل في مدرسة الصم

GH إعــلان  تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن فتح باب التسجيل للالتحاق بالدراسة في الصف العاشر الأساسي بمدرسة مصطفى صادق الرافعي للصم وفق المعايير التالية:-1- أن يكون عمر المتقدم في الأول من شهر أكتوبر/2010 ما بين 16 – 21 سـنة.2- أن يكون المتقدم قد أنهى الصف التاسع الأساسي بنجاح.3- أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك.يتم تقديم طلبات الالتحاق ( من قبل ولي أمر الطالب ) في الجمعيات التي تخرج منها الطلبة أو القريبة من أماكن سكناهم وهي كالتالي:م المحافظــة اسم الجمعيــة العنـــوان1. شمال غزة جمعية جباليا للتأهيل معسكر جباليا ـ الشارع العام2. غزة جمعية أطفالنا للصم غزة ـ بالقرب من مسجد فلسطين3. الوسطى جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين مخيم دير البلح ـ الشارع العام4. خان يونس جمعية الهلال الأحمر خان يونس ـ حي الأمل5. رفح جمعية الأمل لتأهيل المعاقين رفح ـ مصبح ـ حي الزهوريصطحب مقدم الطلب الأوراق الثبوتية التالية:-• شهادة الصف التاسع الأساسي موضحاً فيها نتيجة العام الدراسي.• صورة الهوية الشخصية و صورة هوية ولي الأمر.• صورة شهادة الميلاد.يٌفتح باب التسجيل يوم الاثنين الموافق 21/06/2010م حتى يوم الاثنين الموافق 12/07/2010م. آملين للجميع التوفيق في خدمة الوطن الغالي