إعلان داخليالتاريخ: 30/07/2009 تعلن وزارة التربية والتعليم العالي/ غزة عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:أولا: وظيفة مدير تربية وتعليم حسب الشروط التالية: 1- يحمل الشهادة الجامعية الأولى مع مؤهل تربوي.2- أن يكون قد عمل في وزارة التربية والتعليم مدة لا تقل عن (15) سنة منها ثلاث سنوات علي الأقل نائب مدير تربية وتعليم.3- أن لا يقل معدل التقرير السنوي عن ( 80 %) في السنتين الأخيرتين.4- إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة. 5- أن يجيد استخدام الحاسوب.6- أن يخلو ملفه من أي مخالفات قانونية.7- يقدم سيرة ذاتية مختصرة.ثانيا: وظيفة نائب مدير تربية وتعليم حسب الشروط التالية: 1- يحمل الشهادة الجامعية الأولى مع مؤهل تربوي.2- أن يكون قد عمل في وزارة التربية والتعليم مدة لا تقل عن (10) سنة منها ثلاث سنوات علي الأقل مشرف تربوي أو رئيس قسم أو مدير مدرسة.3- أن لا يقل معدل التقرير السنوي عن ( 80 %) في السنتين الأخيرتين.4- إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة. 5- أن يجيد استخدام الحاسوب.6- أن يخلو ملفه من أي مخالفات قانونية.7- يقدم سيرة ذاتية مختصرة. تقديم الطلبات:يتم تقديم الطلبات من قبل المتقدم نفسه على النموذج المخصص لهذا الغرض بقسم الشئون الإدارية في مديريات التربية والتعليم وذلك خلال الفترة من 05/08/2009 وحتى 13/08/2009.ملاحظات: 1- محافظتي غزة وشمال غزة تعتبر منطقة واحدة، ومحافظات الوسطى وخان يونس ورفح تعتبر منطقة واحدة.2- يقبل الطلب على أساس عنوان السكن.وأية إجراءات أخري ستحدد لاحقاً وسيتم إخطار المتقدمين بموعدها ومكانها في حينه.وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،،،،أ. د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي
