اللجنة الاجتماعية تختتم مسابقة” السؤال الرمضاني الأسبوعي”

اللجنة الاجتماعية تختتم مسابقة” السؤال الرمضاني الأسبوعي”

حسن الشريف-اختتمت اللجنة الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم العالي مسابقتها ” السؤال الرمضاني الأسبوعي” والتي جرت خلال شهر مضان المبارك

وفاز بالجائزة في السؤل الأخير الذي تم توزيع جوائزه اليوم 8 موظفين بواقع 4 موظفين و4 موظفات وذلك بعد عملية سحب قرعة على الإجابات الفائزة.

وحضر توزيع الجوائز جميع أعضاء اللجنة الاجتماعية ، ومدير عام الشكاوى أ. نبيل العرابيد

وقال أ.هشام السويسي عضو اللجنة إن اللجنة وهي تختتم مسابقتها السؤال الرمضاني فإنها تتقدم بالشكر الكبير لجميع موظفي الوزارة على مشاركتهم الفاعلة في المسابقة وجميع أنشطة اللجنة داعياً الله عز وجل أن يتقبل أعمالنا وطاعاتنا وأن يعيد علينا رمضان القادم وقد تحررت مقدساتنا، مقدماً التهنئة للموظفين بقرب عيد الفطر السعيد.

وبين السويسي أن اللجنة ستواصل فعالياتها المتنوعة وخاصة في مجال المسابقات وسيكون هناك استئناف للسؤال الشهري وغيره من الفعاليات.

 

تصوير/ إبراهيم المزيني

IMG_0014

IMG_0017

IMG_0020

IMG_0023

IMG_0026

IMG_0029

IMG_0032

IMG_0036

IMG_0039

IMG_0045