وزارة التربية والتعليم تعقد امتحان الثانوية العامة الدورة الاستكمالية السبت المقبل

من المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم امتحان الثانوية العامة للدورة الاستكمالية للعام 2021 وذلك يوم السبت المقبل الموافق 4/12/2021

وأفادت الوزارة أنه بلغ عدد الطلبة المسجلين لهذه الدورة 1779 طالباً وطالبة، وتم تخصيص 15 قاعة امتحان في مدارس متعددة في محافظات قطاع غزة.

وتمنت الوزارة التوفيق والنجاح للطلبة.