بمبادرة من قسم الأبنية والمشاريع بالمديرية قام فريق العمل التابع للقسم بإعادة إصلاح وتشغيل الطاقة الشمسية بمدرسة طيبة والتي تعرضت لأضرار بالغةٍ بسبب عاصفة جوية.
وأشرفت م. عبير الفقعاوي رئيس قسم الأبنية والمشاريع على عملة التصليح مع الفريق الفني بالقسم أ. أيمن رضوان، و أ. نادر قديح، و أ. حاتم البطة، و أ. نظام أبو طير، و أ. إسماعيل قديح، وبالتعاون مع فريق من أعضاء التشغيل المؤقت.
وبعد عملية التصليح مباشرة تم افتتاح العمل بالمحطة وإعادة تشغيلها، بحضور مدير التربية والتعليم أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ورئيس قسم اللوازم أ. أشرف كحيل.
وقد وجه قديح الشكر والتقدير لقسم الأبنية والمشاريع على هذه المبادرة لرائعة والعمل العظيم الذي قاموا به خدمة للمسيرة التعليمية.






