استقبلت وزارة التربية والتعليم العالي وفدًا من الأمانة العامة لمجلس الوزراء المكلف بمتابعة مسابقة أفضل مركز خدمة حكومي لمناقشة آليات تطوير مراكز الخدمة في المديريات، حيث ضم الوفد أ. سعيد صافي، وأ. عبد الله اصليح، وأ. قصي فياض.
وكان في استقبالهم أ. رشيد أبو جحجوح مدير عام التخطيط والتطوير، وأ. عبد السلام أبو مسامح مدير دائرة التطوير، وأ. محمد قوتة رئيس قسم التقارير المؤسسية.
ورحب أبو جحجوح بالحضور، مؤكدًا أن وزارة التعليم على تماس مع جمهورنا الكريم ولديها العديد من المراكز الخدماتية التي تقدم الخدمات بجودة عالية، وهناك حرص على تطوير العمل الميداني والمحوسب بشكل مستمر لتنال رضى واستحسان الجمهور وتقديم الخدمة بالسرعة والجودة العالية.
وتحدث أبو جحجوح عن الجهود التي تبذلها الوزارة في مجال تقديم الخدمات على صعيد التعليم العام والعالي حيث هناك جودة وسرعة في العمل.
من جانبهم عبر أعضاء لجنة الأمانة العامة عن سعادتهم وإعجابهم بالخدمات النوعية المقدمة من الوزارة في كافة المجالات، مؤكدين على استمرار العمل وتطويره نحو خدمة مجتمعنا الفلسطيني.
وفي هذا الاطار قام الوفد بزيارة مديريتي شرق وغرب غزة للاطلاع على الخطة التطويرية للمديريات لتطوير مركز خدمات الجمهور فيها ومتابعة تنفيذ توصيات تقرير الأمانة العامة لمجلس الوزراء بخصوص مركز خدمة الجمهور في المديريات.
