ناقشت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة -قسم الإشراف التربوي- خطة المنهاج والنشاط الرياضي المدرسي وغيرها من الجوانب المتعلقة في العملية التعليمية.
جاء ذلك خلال اجتماعٍ عقدته المديرية لمعلمات التربية الرياضية في مركز التدريب بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبو فول، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.
وأشاد حرز الله بدور معلمات التربية الرياضية في العملية التعليمية، مؤكداً على دورهن في الإدارة المدرسية من حيث التنظيم والتوجيه وتحسين العمل المدرسي من خلال إتاحة الفرصة للتفكير المشترك وتبادل الأفكار والخبرات ووضع الخطط والبرامج والتعرف على أحوال المدرسة وما يدور فيها.
وشهد الاجتماع العديد من النقاشات والمداخلات التي ساهمت في إثراء اللقاء والخروج بنتائج وتوصيات عملية تساهم في تفعيل معلمات التربية الرياضية في البيئة المدرسية.
