الدفعة الرابعة من المعلمين والسكرتاريا للعمل على نظام العقد الخاص

فق

تعلن وزارة التربية والتعليم العالي أسماء الدفعة الرابعة من المعلمين والسكرتاريا من دور التوظيف 2010 وذلك للعمل على نظام العقد الخاص، لذا يطلب من كل منهم التوجه لمديرية التعليم حسب مكان العمل المشار له لتوقيع العقد وتسلم العمل مباشرة
للاطلاع على الكشف المرفق انقر هنا.