قيادة الوزارة تهنيء الموظفين بعيد الفطر واللجنة الاجتماعية تختتم مسابقتها الرمضانية

نظم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي  د. زياد ثابت بحضور وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية، و د. أنور البرعاوي، وأعضاء اللجنة الاجتماعية بالوزارة برئاسة أ.جهاد أبو غزة جولة   على موظفي وزارة التربية والتعليم في مقر الوزارة بغزة لتهنئتهم بحلول عيد الفطر السعيد .

وتزامنت الجولة مع توزيع اللجنة الاجتماعية حلوى على الموظفين  

وفي سياق منفصل  اختتمت اللجنة الاجتماعية بوزارة التعليم مسابقتها الرمضانية التي كانت تنظم بشكل أسبوعي , وقد فاز في  جائزة سؤال الأسبوع الرابع الموظف  عماد العقاد من إدارة التقنيات حيث حصل على جائزة  هاتف محمول.

وأكد أ. جهاد أبو غزة أن اللجنة سعيدة بتحقيق هذا الإنجاز وإسعاد الموظفين خلال شهر رمضان المبارك  من خلال المسابقة الرمضانية.

من جانبه أوضح أ.مدحت عبد المجيد نائب رئيس اللجنة  أن اللجنة ستواصل تنفيذ أنشطتها وبرامجها المتنوعة بعد الشهر الفضيل.

هذا وقدّم الموظفون شكرهم لجولة قيادة الوزارة الخاصة بالتهنئة كما قدموا شكرهم للجنة الاجتماعية على جهودها  وبرامجها النوعية.

IMG_0181

IMG_0195

IMG_0213