وزارة التعليم توزع أدوات مساعدة وكتب مكبرة للطلبة ذوي الإعاقة

وزّعت وزارة التربية والتعليم العالي -الإدارة العامة للإرشاد والصحة المدرسية وبالتعاون مع جمعية أطباء العالم_ إسبانيا عدداً من الأدوات المساعدة والكتب المكبرة دعماً للطلبة ذوي الإعاقة، وذلك في مديريتي غرب وشرق خان يونس.

وشارك في التوزيع د. محمود مطر الوكيل المساعد للشؤون التعليمية، ود. خالد أبو فضة مدير عام الإرشاد والصحة المدرسية، وم. مازن الخطيب مدير عام التقنيات التربوية، وأ. محمد حمدان مدير تعليم خان يونس، ود. أحمد لافي مدير تعليم شرق خان يونس، ود. باسل شبير أخصائي العلاج الطبيعي، وأ. مروان البنا أخصائي التربية الخاصة، وأ. رنا مرتجى ممثل جمعية أطباء العالم_ إسبانيا.

وأكد مطر أن الوزارة تعمل دوماً على توفير ما يلزم لتسهيل دمج الطلبة ذوي الإعاقة في المدارس، ومساعدتهم في متابعة مشوارهم التعليمي، مقدماً الشكر للجمعية الداعمة على جهودها.

بدوره أكد أبو فضة على الأهمية التي تُوليها الوزارة للطلبة ذوي الإعاقة، مرحباً بكافة المؤسسات التي تعنى بتقديم الخدمات المميزة لهؤلاء الطلبة، مبيناً أنه سيتم استكمال توزيع عدد آخر من الأدوات المساعدة والكتب المكبرة على باقي المديريات.

من جهتهم قدّم الطلبة و أولياء الأمور خلال اللقاء الشكر لوزارة التعليم على هذا الجهد ، مثمنين الخدمات التي تقدمها الوزارة لطلبة المدارس والعملية التعليمية.