وزارة التعليم تُكرّم الطالب محمد عطا الله لفوزه في مسابقة الطالب المبرمج

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي بغزة الطالب محمد عطا الله من مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية للبنين بمديرية تعليم غرب غزة لفوزه بالمركز الأول في مسابقة الطالب المبرمج الوطنية والتي نُفذت بشكل تزامني في شقي الوطن لتعزيز الموهوبين في مجال البرمجة.

وشارك في التكريم د. محمود مطر وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية، وم. مازن الخطيب مدير عام التقنيات التربوية، وأ. أحمد عايش النجار مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي.

وبارك مطر للطالب عطا الله فوزه وتميزه على مستوى الوطن، مشيراً إلى أن هذه المسابقة أكدت على لحمة شقي الوطن، وأنها تصب في خدمة أبنائنا الطلبة وتحفيزهم للإبداع والتميز، كما قدّم الشكر لإدارة التقنيات التربوية، وإدارة المدرسة.

بدوره أشار الخطيب أن هذه المسابقة تأتي بتنسيق كامل مع وزارة التربية والتعليم في رام الله، وتهدف إلى اكتشاف الطلبة الموهوبين في مجال البرمجة وتطوير مهاراتهم، من خلال خضوعهم لبرنامج تدريبي يساعدهم في اجتياز التحديات للمشاركة في مثل هذه المسابقات والمنافسة محلياً ودولياً.

جدير بالذكر أن النسخة الرابعة والحالية من هذه المسابقة تنفذ لأول مرة بين شقي الوطن، وأن الجوائز الممنوحة مقدمة من جامعة فلسطين التقنية خضوري تتمثل في منح دراسية للطلبة الفائزين بالمراكز الأولى، بالإضافة إلى العديد من الجوائز العينية لهم.