التعليم يكرم طلبة غرب غزة الأوائل على مستوى الوطن وقطاع غزة

نظمت وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بغرب غزة حفلاً مهيباً وبهيجاً برعاية من الوزارة والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية لتكريم طلبة مديرية التربية والتعليم غرب غزة الحاصلين على المراكز الأولى المتقدمة على مستوى فلسطين وقطاع غزة.

وحضر الحفل رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر، ومدير تعليم غرب غزة أ. حمدي الدلو، وم. أسامة يونس مدير عام الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات -ممثلاً عن وزارة التربية والتعليم العالي-، ود. جمال الفليت مدير الدائرة الفنية، وأ. مها حلس مدير الدائرة الإدارية وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، وممثل عن قيادة شرطة محافظة غزة أ.سامح اشتيوي، والوجهاء والمخاتير والمجتمع المحلي، والطلبة المكرمين وذويهم، وذلك بقاعة فندق الروتس على شاطئ بحر غزة.

وفي كلمته هنأ بحر الطلبة المتفوقين وبارك لهم تفوقهم وجهودهم التي أوصلتهم إلى منصات التكريم، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل وزارة التربية والتعليم ومن خلفها مديرية التربية والتعليم غرب غزة بكافة الطواقم العاملة فيها.

وأشاد رئيس المجلس التشريعي بالإنابة بالجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية والتعليم غرب غزة وكافة طواقمها في الميدان من أجل الارتقاء بمستوى طلبتنا ووصولهم لهذه المكانة الرفيعة التي يشار لها بالبنان.

بدوره رحب الدلو بالضيوف شاكراً لهم تلبيتهم دعوة الحضور والتي تدل على دعمهم للمسيرة التعليمية، شاكراً وزارة التربية والتعليم والمؤسسات الشريكة على تعاونهم ودعمهم المتواصل للمسيرة التعليمية، كما وجه الشكر للكلية الجامعية والعلوم التطبيقية على رعايتها لهذا الاحتفال المهيب.

وأكد الدلو أنه لمن دواعي السرور أن نلتقي والمؤسسات الشريكة والداعمة لتكريم أبنائنا وبناتنا الذين تربعوا على عرش التفوق والنجاح بوجود مدراء مدارسهم ومعلميهم وأولياء أمورهم الذين أبدعوا في عطائهم فكان هذا اللقاء بمثابة قطف الثمار بعد الجهد الكبير الذي بذل طيلة العام الدراسي من أجل الوصول إلى منصات التكريم.

وقدم الدلو شرحاً مفصلاً عن النتائج المشرفة التي حصدتها مديرية تعليم غرب غزة ومدارسها.

وفي كلمة وزارة التربية والتعليم العالي نقل يونس التهنئة والمباركة من وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت للطلبة المتفوقين وذويهم ومديرية تعليم غرب غزة.

كما عبَّر عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال المميز والذي نحتفي من خلاله بتكريم كوكبة من طلابنا وطالباتنا المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة.

وفي كلمة المتفوقين عبرت الطالبة آية بعلوشة عن سعادتها الكبيرة والغير مسبوقة وزملائها المتفوقين والمتفوقات بهذا الحفل الرائع والمميز الذي أدخل على قلوبنا جميعا الفرح والسرور، وأشارت إلى أن الجهود التي بذلت من أجل هذا الحفل دليل واضح على أن هناك من يقدر المتفوقين.

وثمنت الطالبة المتفوقة الدور الكبير لمدراء المدارس والمعلمين وأولياء الأمور ودورهم ومتابعتهم أثناء الدراسة.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والتراثية تم تكريم الطلبة المتفوقين ومدارسهم بالهدايا وشهادات التقدير، كما تم تكريم الكلية الجامعية لدورها في إنجاح الحفل ودعم المتفوقين.
\