وفد من هيئة الاعتماد والجودة يتفقد كلية الدعوة الإسلامية

تفقد وفد من هيئة الاعتماد والجودة بوزارة التربية والتعليم العالي كلية الدعوة الإسلامية بدير البلح للاطلاع على الواقع التعليمي وخطط وبرامج الكلية.

وضم الوفد د. علي أبو سعدة مدير عام هيئة الاعتماد والجودة، وأ. يسري الغول مدير دائرة الاعتماد، وم. ياسر عمار مدير دائرة الجودة والنوعية، ود. عماد أبو سمعان رئيس قسم الإجراءات الفنية.

وكان في استقبالهم د. عبد الله أبو عليان عميد كلية الدعوة الإسلامية، ود. أحمد مشتهى النائب الأكاديمي، ود. عادل الهور النائب الإداري، ود. حازم عيسى رئيس قسم الجودة والتطوير، ود. محمد عبد الغفور رئيس قسم الدعوة، و أ. مروان أبو شمالة رئيس قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع، وبعض أساتذة الكلية ورؤساء الأقسام.

وناقش الوفد الخطط الأكاديمية وجوانب تطويرها، وأطلع على آخر المستجدات في عدة ملفات في الكلية؛ مثل التحديث الأخير للهيكلية الأكاديمية والإدارية، وكذلك البرامج الأكاديمية والكتب المنهجية المعتمدة فيها، وإحصائيات الطلبة والخريجين، بالإضافة إلى الكادر العامل في الكلية من أكاديميين وإداريين.

وقد اصطحب أبو عليان الوفد في جولة ميدانية لأهم مرافق الكلية، حيث قام الوفد بزيارة مكتبة الكلية وقاعة التخريج التابعة لها، وتفقدوا قسم القبول والتسجيل واطلعوا على البرنامج الإلكتروني المستخدم في القسم، بالإضافة إلى تفقدهم لمختبرات الحاسوب، والعديد من مرافق الكلية.

وقد أجاب عميد الكلية على جميع استفسارات الوفد واستمع لملاحظاتهم باهتمام، واعداً بالاستمرارية في تطوير الكلية على كافة الأصعدة، للتحسين من جودة الخدمة التعليمية المقدمة فيها.