إذاعة صوت التعليم: برنامج المتفوقون (مراجعة ليلة الامتحان) يحظى بمتابعة واسعة من طلبة الثانوية العامة في أسبوعه الأول

أكدت إذاعة صوت التربية والتعليم التابعة لوزارة التعليم في غزة أن برنامج المتفوقون (مراجعة ليلة الامتحان) الذي يتم تقديمه لطلبة الثانوية العامة يحظى بمتابعة واسعة من الطلبة في فلسطين.

وأوضحت الإذاعة أنه سُجّل خلال الأسبوع الأول من البرنامج 260 ألف مشاهدة لجميع الحلقات عبر صفحة الإذاعة على فيس بوك، من الضفة وقطاع غزة وحسب إحصائيات الفيس بوك فإن أعلى المشاهدات في الضفة كانت لمدينة الخليل ثم مدينة نابلس، وجرى بث مراجعات في مباحث اللغة العربية واللغة الإنجليزية والتاريخ والفيزياء.

وبدأت إذاعة صوت التعليم ببث حلقات مراجعة ليلة الامتحان بشكل مباشر في الثالث عشر من الشهر الحالي وتستمر طيلة فترة امتحانات الثانوية العامة.

ويُقدّم الحلقات نخبة من أكفئ معلمي القطاع ويتم خلال الحلقات تقديم شروحات سريعة ومركزة عن كل مبحث سيتقدم له الطلبة في اليوم التالي، كما يتم الإجابة الوافية والشاملة عن استفسارات الطلبة من خلال هواتف الإذاعة والواتس والتعليقات على صفحة الفيس.

يشار إلى أن حلقات مراجعة ليلة الامتحان تأتي استكمالاً لبرنامج “المتفوقون”، الذي أطلقته الإذاعة مطلع مارس الماضي وقدّمت خلاله شرحاً مفصلاً لجميع مباحث الثانوية العامة، للفروع كافة.

يذكر أن مراجعات ليلة الامتحان يتم بثها برعاية الجامعة الإسلامية.