وزارة التعليم وديوان الموظفين العام يبحثان سُبل التعاون المشترك

بحثت وزارة التربية والتعليم العالي سُبل التعاون المشترك مع ديوان الموظفين العام، وذلك خلال لقاء عُقد بمقر الوزارة بغزة بمشاركة مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. أحمد عايش النجار، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام أ. مدحت الزطمة، ومدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي في الديوان أ. زكريا جودة، وأ. بلال حنيف رئيس قسم التعاون الدولي.

ورحّب النجار بالوفد الزائر، مشيداً بإنجازات ديوان الموظفين العام، ومؤكداً على عمق العلاقات الاستراتيجية بين التعليم والديوان في العديد من القضايا ومن أهمها ملف الوظائف التعليمية.

كما قدّم النجار الشكر للفرق المشتركة من التعليم والديوان التي ساهمت في إنجاز امتحانات ومقابلات ونتائج الوظائف التعليمية بالصورة المناسبة.

وتحدّث النجار بشيء من التفصيل عن خطط الوزارة في الثانوية العامة والأبنية المدرسية والمشاريع وخدمة الجمهور والمناهج التعليمية ونشاطات برامج القيم والسلوك، كما تطرق إلى نشاطات وخطط وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي في مجال الإنتاج المرئي والمكتوب، إضافة إلى نشاطات الوحدة على صعيد تشبيك العلاقات مع المؤسسات المحلية والدولية برغم المعيقات ا لتي يفرضها

بدوره ثمن جودة إنجازات وزارة التربية والتعليم العالي في مختلف المجالات، مثنياً على التعاون الدائم مع الوزارة، كما هنّأ وزارة التعليم بالفوز بجائزة مهرجان العودة.

كما تحدث جودة عن برامج وحدة العلاقات في الديوان في مجال الإعلام والتدريب، والجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بقسم التعاون الدولي.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من القضايا وعلى رأسها الشراكة في نسج العلاقات الدولية، وتعزيز حضور المؤسستين في خارج القطاع، وكذلك تقوية العلاقات مع مختلف الجهات العربية والأجنبية.