طلاب مدرسة رفح ” أ ” يكرمون معلميهم ضمن مبادرة شكراً معلمي

تفاجأ مدير مدرسة رفح الأساسية ” أ ” للبنين أ. سلامة برهوم بمجموعة كبيرة من الطلاب يطلبون منه الإذن أن يتم تكريم جميع المعلمين والإداريين والأذنة لجهدهم العظيم داخل الفصول والمدرسة، وعلى الفور وافق المدير على أن يتم التكريم خلال طابور الاستراحة.

وشهد حفل التكريم حضور مشرف التربية الإسلامية أ. محمود الجزار الذي أشاد بالخطوة ووصفها بالرائعة والتي تنم عن تربية أصيلة ووعي كبير لدى طلاب المدرسة.

كما شهد الحفل كذلك حضور مدير أوقاف رفح م. طارق أبو يونس، الذي وصف اللفتة بأنها خطوة يحتذى بها كل طلبة فلسطين، وهذا هو الشعور الذي يجب أن يكنه الطالب لمعلمه لما يقدمه من علم وتربية وكدٍ وتعب وإخلاص.

وقد عبر صبحي زعرب الطالب بالصف الثامن وهو أحد القائمين على هذه المبادرة  عن سبب القيام بالمبادرة بقوله: أننا كنا بأمس الحاجة لهذه المبادرة خاصة لما يتعرض له المعلم من حصار وقطع رواتب ورغم ذلك نرى منهم تقديم كل الوقت والجهد والتعب. وأضاف اننا نرغب بالتأكيد على مكانة المعلم وقيمته العظيمة في نفوس الطلبة ودوره الأساسي في بناء الوطن والإنسان.

بدوره أوضح مدير المدرسة أن هذه المبادرة تضاف إلى سلسة من الأنشطة التي نفذها الطلبة لتعزيز العلاقة بين المعلم والطالب في مدرسة رفح والتي ترتكز على الأسس التربوية الصحيحة.