مديرية تعليم شرق غزة تستقبل وفداً من الأمانة العامة لمجلس الوزراء

استقبلت مديرية التربية والتعليم في شرق غزة وفداً من الأمانة العامة لمجلس الوزراء والمكلف بمتابعة مسابقة أفضل مركز خدمة حكومي، حيث ضم الوفد أ. سعيد صافي، وأ. عبد الله اصليح، وأ. قصي فياض، وأ. محمد قوته، وأ. عبد السلام أبو مسامح وتأتي هذه الزيارة في إطار سعي اللجنة لمتابعة مستجدات قياس أداء مراكز الخدمة الحكومية.

وكان في استقبالهم أ. مازن نور الدين مدير التربية والتعليم، ود. جواد الشيخ خليل مدير الدائرة الفنية، وأ. مصطفى مصبح رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. محمد الشنطي مسير قسم العلاقات العامة.

وأشاد نور الدين بجهود الأمانة العامة لمجلس الوزراء في متابعة عمل كافة المؤسسات التي تقدم الخدمة للجمهور، وأطلع الوفد على الخدمات التي تقدمها المديرية لمتلقي الخدمة والجهود التي تبذلها في سبيل تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.

واستعرض مدير التربية والتعليم موجزاً عن إنجازات المديرية والمشاريع والأنشطة التي تنفذها وجهودها في متابعة الموظفين والعاملين في المديرية والمدارس وتحفيزهم على العمل والإبداع.

بدوره ثمن الوفد جهود المديرية وعملها الدؤوب في تطوير المسيرة التعليمية وجهودها التي تبذلها لتقديم أفضل خدمة للجمهور، كما تم مراجعة وتقييم مجموعة من المعايير التي تساعد المديرية على التميز في أدائها وعملها.