الإدارة العامة للأنشطة الطلابية تتفقد مخيمات تعليم خان يونس

زار وفد من الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالوزارة، مديرية التربية والتعليم بخان يونس، حيث ضم الوفد م. مازن الخطيب مدير عام الأنشطة الطلابية، وأ. عبد الغني الشيخ مدير الدائرة الرياضية، وأ. يسري الغول مدير الدائرة الثقافية، وأ. فطين البنا مدير دائرة القيادات الطلابية، وأ. بكر مرتجى رئيس قسم النشاط الرياضي، وأ. محمود حسان، وكان في استقبالهم أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ود. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية.

ورحب الفرا بالحضور واضعاً إياهم في صورة الترتيبات التي اتبعتها المديرية بهدف إنجاح المخيمات في تحقيق أهدافها، منوهاً إلى أن فكرة المخيمات وتنفيذها في هذا الوقت بالذات يعتبر من القرارات الحكيمة التي اتخذتها الوزارة، للتخفيف من الضغط النفسي الذي وقع على أطفالنا بسبب العدوان الأخير على غزة.

ومن ناحيته أشاد الخطيب بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وشكر العاملين في قسم الأنشطة والعاملين في المخيمات، مؤكداً أن المخيمات تأتي للتفريغ النفسي وغرس القيم.

وقد تفقد الوفد الزائر كلاً من مخيم مدرسة حمد الأساسية للبنين، ومخيم مدرسة حمد الأساسية للبنات، حيث عبر المشاركون من الطلبة عن سعادتهم وفرحتهم بالأنشطة الترفيهية المختلفة التي تنفذ في المخيم والتي تساعدهم على التخلص من الآثار النفسية الناجمة عن العدوان الصهيوني الأخير على غزة.