وزارة التعليم بالتعاون مع ديوان الموظفين تشرع في عقد مقابلات الوظائف التعليمية

شرعت وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع ديوان الموظفين العام بعقد مقابلات الوظائف التعليمية للعام 2021-2022.

وتُجرى المقابلات في مدرستي أحمد شوقي الثانوية للبنات، وحسن الحرازين الثانوية للبنين، ومقر الوزارة بغزة من خلال لجان متخصصة في كافة مجالات الوظائف التدريسية.

وتفقد وفد حكومي اللجان، حيث ضم وكيل وزارة التعليم د. زياد ثابت، ورئيس ديوان الموظفين العام أ. يوسف الكيالي، ومدير عام الإشراف التربوي د. محمود مطر، ومدير عام الشؤون الإدارية أ. رائد صالحية، ومدير عام التعيينات بالديوان أ. فدوان أبو شريعة، ومدير عام وحدة العلاقات العامة أ. أحمد النجار.

وأكد وكيل وزارة التعليم أن المقابلات تأتي ضمن خطوات الحصول على معلمين جدد يتمتعون بالكفاءة والمهنية العالية، مثمناً التعاون المشترك بين التعليم وديوان الموظفين، ومتمنياً التوفيق لجميع المتقدمين للمقابلات.

وأوضح أن الوزارة تلتزم بأعلى درجات العدالة والمسؤولية والشفافية والأمانة أثناء إجراء المقابلات وعمليات التوظيف، مؤكداً على التركيز على جميع المعايير العلمية والعملية والأكاديمية والتربوية والشخصية والمعرفية خلال تلك المقابلات.

من جهته أشاد الكيالي بالإجراءات المتبعة من حيث التجهيز والتنظيم ومحاور المقابلات، متمنياً التوفيق لكافة المتقدمين في طريق الحصول على الوظائف التعليمية الحكومية.