وزارة التعليم تشرع في تحكيم مسابقة نجوم الإعلام المدرسي

شرعت وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي بالتعاون مع الإدارة العامة للتقنيات التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي بتحكيم مسابقة نجوم الإعلام المدرسي في محاورها المتنوعة وهي: الفيلم القصير والصورة الصحفية والمحتوى الرقمي التوعوي والكتابة الصحفية.

وقد قال أ. أحمد عايش النجار مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي أن الوحدة تعمل دوماً على تطوير أداء ومهارات العاملين في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث جاءت المسابقة ضمن مخرجات برنامج تدريب منسقي الإعلام المدرسي الذي نفذته الوزارة في وقت سابق وتضمن تدريب 400 معلم ومعلمة بهدف تطوير مهاراتهم في الفنون الصحفية لمساعدتهم في متابعة ملف الإعلام في المدارس والارتقاء به.

ووجه النجار شكره لكافة الإخوة المدربين الذين أسهموا في نجاح الدورة، كما وجه شكراً خاصاً لمؤسسة Muslim Care Malaysia التي رعت الدورة وقدمت جوائز للفائزين فيها.

بدوره قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام أ. مدحت الزطمة: “إن التحكيم يجري وفق عدة معايير وقواعد مهنية وأكاديمية منها فكرة العمل والأهداف والمحتوى والشكل والنواحي الفنية، مضيفاً أنه سيتم الإعلان عن نتائج المسابقة في موعد لاحق وعقد لقاء لتوزيع الجوائز على الفائزين.