تعليم خان يونس يؤبن فقيده كرامي أبو زايد رئيس قسم الشؤون الإدارية

نظمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس لقاءً تأبينياً لفقيد التربية والتعليم أ. كرامي فوزي أبو زايد رئيس قسم الشؤون الإدارية، والذي وافته المنية إثر إصابته بفايروس كورونا.

وشارك في التأبين الذي أُقيم بالمديرية أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية.

وخلال كلمته ترحَّم الفرا على فقيد مديرية التربية والتعليم بخان يونس الزميل كرامي أبو زايد، وأعرب عن حزنه الشديد لفقدان المديرية هذه القامة، فالمغفور له بإذن الله كان من أركان المديرية وأعلامها وافتقاده يعتبر خسارة كبيرة للمديرية، وسبب فجوة كبيرة في مجال عمله، وذلك لأنه لم يكن موظفاً عادياً؛ بل كان يجيد عمله باقتدار ومهارة عالية، ويقدم الخدمة في أي وقت وللجميع، وصاحب مبادرات ومحل ثقة ولديه أفكار نيره، يقدم الحلول لأي مشكلة تواجه العمل، وكان مثالاً للإنسان الملتزم بصلاته وصيامه وقيامه إضافة إلى أنه مثال للإنسان الاجتماعي المحبوب من الجميع لذا كان رحيله بمثابة فاجعةً لكل محبيه.

ومن ناحيتهم تحدث العاملون في المديرية عن مناقبه فكان الأخ للجميع والصديق الصدوق لكل من عرفه.

هذا وتوجه وفد رفيع المستوى من المديرية إلى ذوي الفقيد، مؤكداً بذلك على استمرار التواصل مع عائلته وفاءً لروح المغفور له بإذن الله.


وشكر ذوو الفقيد أسرة مديرية التربية والتعليم بخان يونس على هذه اللفتة الطيبة.